A.N.JeLL
هلا بالقمر اللي نور المنتدى
اقول مو كأنك ماسجلت اذا ودك حياك
واذا مابغيت بعد حياك
ونتمنى لك قضاء احلى الأوقات..
A.N.JeLL
هلا بالقمر اللي نور المنتدى
اقول مو كأنك ماسجلت اذا ودك حياك
واذا مابغيت بعد حياك
ونتمنى لك قضاء احلى الأوقات..
A.N.JeLL
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

A.N.JeLL


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية: لو جت من غيرك كان هانت اماتجي منك ياهي قويه

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
송수선

송수선


عدد المساهمات : 51
نقاط العضو: : 160
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 11/09/2009

رواية: لو جت من غيرك كان هانت اماتجي منك ياهي قويه Empty
مُساهمةموضوع: رواية: لو جت من غيرك كان هانت اماتجي منك ياهي قويه   رواية: لو جت من غيرك كان هانت اماتجي منك ياهي قويه I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 18, 2009 4:08 pm

رواية: لو جت من غيرك كان هانت اماتجي منك ياهي قويه I319827_uwG71944


وش اخباركم ::
ياعساكم العافية ..
انا بخير << محد سأل
لاتحاتون >>ياشين الثقة
الموهيم ::
نبدا بصلب الموضوع خخخ
جبتلكم رواية صديقاتي كاتبينها رواية: لو جت من غيرك كان هانت اماتجي منك ياهي قويه I319829_7rkat
يعني حصرية :8عح:
عاد مدري كانهم نشروها >> تبرئة ذمة
يله يكفي حتسي
نبدا بالرواية
ونتمنى لكم قراية فله :ق54:



كتابه:
" بنات يجمعهم قبر ولا يذلهم رجل"



__________________________________________________ _______
لو جت من غيرك كان هانت اماتجي منك ياهي قويه


كانت جالسه في الحديقة تناظر السماء وهي تتأمل في نجومها***
جاء فارس جلس جنبها:عبور أش فيك جالسه لحالك؟
عبير:زهقانه قلت اجلس في الحديقة.
فارس حب يفتح الموضوع بجديه:عبور فيه موضوع لازم أكلمك فيه
عبير:عرفت وش راح يقول أخوها: فارس رجاء وفر على نفسك قلت لك لألا
فارس بعصبيه: وأنتي أشفيك الولد زين ومن عائله معروفه وأنتي بتا خذيه غصب
لأن أبوي موافق عليه..
فارس بعيون كلها رجاء: فكري زين
أفكر؟! الموضوع بالنسبة لي انتهى وإذا كان أبوي موافق أنا ماراح أرضى
فارس قرر يقول واللي يصير يصير :ع العموم الوالد بلغني أعطيك خبر انه اتفق مع الجماعة (الملكة الخميس)
دخلت غرفتها وهي تمشي بخطوات متثاقلة ارتفعت حرارتها وتصب صب عرق جسمها بلا شعور كانت الصدمة مأثرة فيها كثيير طاحت ع الأرض بلا حيله
وانهمرت دموووع على خدها وهي تلوم أبوها ليه سويت فيني كذا.


في الشرقية(عائله أبو فيصل)

كانت غلا جالسه مع أمها في المطبخ وهي مره متنرفزه وتسب عيشة الفقر اللي هم عايشين فيها
غلا:يمه ليه مانشتري غداء من برى !!
أم فيصل:يايمه أنتي أدرى بالحال والظروف
غلا وهي تقاطع أمها بصوت مرتفع:خلااااااص تكفين زهقت من هالموال
دخل أبو فيصل وكان متضايق وزعلان: السلام عليكم
أم فيصل وغلا:وعليكم السلام والرحمة
أم فيصل:عسى ماشر يابو فيصل وش فيك متضايق وشايل الهموم الدنيا ع راسك؟
أبو فيصل: حسبي الله عليهم طردوني من الشغل
غلا:اووووف والله كملت كنا ناقصين "غلا دايم تلوم أمها وبوها على فقرهم
ليش تتزوجوا وتخلفوا إذا مات قدروا تصرفوا عليهم؟"
أم فيصل: الله يهديك ياغلا هذا بدل مات هوني على أبوك
أبو فيصل: خليها على راحتها أنا رايح ارتاح قوميني بعد العصر
أم فيصل:والغذاء يابو فيصل؟
أبو فيصل: لاوالله ماني مشتهي الأكل
غلا:والواحد يشتهي شي وهاذي عيشتنا ودخلت غرفتها وهي معصبه
دخل فيصل البيت:
فيصل:يمه وشفيك؟(شاف أمه جالسه ويدها على خدها والحزن مبين عليها)
فيصل:يالغاليه مين مضايقك أكيد غلا مضايقتك ماعليك منها مصيرها تقدر النعمة اللي عايشه فيها
أم فيصل وهي تتنهد:آآآآآه ياليت وقفت على كذا وبس

في الرياض وبالتحديد(شركه أبو خالد)
احد الموظفين: أستاذ خالد الوالد يبيك
خالد في نفسه:غريبة الوالد ايش يبي فيني
خالد:نعم يبه بغيتني؟
أبو خالد:إيه يبه إذا ماعليك أمر أبيك اليوم تروح لمشاري ولد عمك وتعطيه هالا وراق بكره عندنا صفقه مهمة
(أبو خالد مو عارف قدايش هذا الكلام يجرح ولده دايم يفضلون مشاري عليه وهذا يخلي الحقد يكبر)
خالد: إن شاء الله يبه مايصير إلا خاطرك طيب.وخرج من عند أبوه والحقد اللي في قلبه
على ولد عمه كل يوم يزيد.
************************
وصل عند فله عمه ومعاه الأوراق اللي وصاه عليه أبوه نزل من السيارة ومشى
سمع صوت ورآه يناديه لقي مشاري وحمد ولد أخته يلعبون كوره في الملعب.
مشاري انتبه لولد عمه خالد:آهلين ياولد العم تعال شاركنا
خالد مشى بخطوات واثقة لين وصل عندهم ورمي الأوراق على الطاولة
اللي قريبه منه:الوالد يبيك بكره في الشركة لاتتأخر
ومشى لكن بعد ما طلع مشاري بنظرات كلها حقد واحتقار.
حمد:خالد اشفيه يطالعك كذا وقام يقلد نظرات خالد لمشاري
مشاري فطس ضحك على شكل ولد أخته الأهبل ههههههههههههههه
مشاري: يلا خلينا نكمل لعب.
حمد وهو يجري لناحية الكوة:اوكي لكن هالمره راح أغلبك.
مشاري واللي تفكيره مع خالد وهو عارف انه حاقد عليه بس ماتوقه لهدرجه.
*****************************
في بيت أبو فارس:طلال جالس في غرفته كالعاده يكل وحده من البنات اللي يرقمهم كل يوم*
شذى:أنت وبعدين معاك ايش نبي؟
طلال:اعصااااااااااب الحبيب اشفيه معصب؟
شذى:لو سمحت اختصر (الزبده)
طلال برواقه:الموضوع ببساطه أبي اتعرف وأتسلى
شذى:مسكين كان غيرك اشطر ياحبيبي رح عمرك ماراح توصل لأي نتيجة
طلال: آآآآآآآآآآه ياقلبي من كلمه"حبيبي"
شذى بعصبيه:خير إن شاء الله وش تحس به (مجنون)
طلال ببراءة: أأأأأحبك
شذى عصبت منه بجد:أنت جد وقح وقليل أدب
طلال حب يرفع ضغطها زيادة:اموووووووت فيك...
شذى عجزت من كثر ماتهزئ فيه مايحس ماقدرت تقهره انسااان بارد ورايق
على طول قفلت في وجهه.
طلال رفع حاجبه:بعد تسكرين في وجهي ما أكون طلال ولد محمد
إذا ما خليتك تزحفين وراي زحف وأعلمك مين يسكر في وجه الثاني مره ثاني
قطع تفكير اصراااااااخ أمه القوي قام وهو مخترع من مكانه وفتح باب الغرفة وتوجه لمكان الصوت في غرفه عبير.
طاحت عينه على أخته اللي شكلها يخوف من الرعب كانت ممدده على الأرض وساكنه مافيه شي يتحرك فيها كأنها ميته ووجهها أشبه بالون الأصفر وعيونها المنتفخة وأطرافها اللي أشبه بالجليد رجع طلال
على وراء وهو خايف من شكل أخته وقف كان مرتعب مايعرف وش يسوي
أم فارس وهي تبكي:أنت واقف تعال شف أختك
طلال بخوف:يمه وش صار فيها؟؟
أم فارس وهي منهاره من البكي: ماأدري خلينا نأخذها للمستشفى
قرب منها طلال وشالها نزلت منه دمعه الرجال الحاره على أخته كان خايف تضيع منه أو يفقدها كيف وهي توأم روحه وأخته وصديقته اللي يشكي لها همه واللي تحس فيه بالي بباله قبل مايقول
كان تفكير طلال مشغول بأخته طول الطريق يدعي ربه يقومها بالسلامة.....)
*******************************
في الشرقية
مكان يبحث لأطفال فيه عن الحب والعطف والحنان وحضن إلام الدافي.
(انــــــــــه دار الأيتام)
لما:يلا بنات بنتأخر خلونا ننزل قبل لاتجي مديره الدار
روان:أي والله وأنتي الصدقة لو جت وشافتنا جالسين ماتخلينا في حالنا
همس:اوووف مليت ما ابغاهالعيشه
لما:أذكري الله ياهمس بعدين هذا اللي مقدره لنا ربنا وش نسوي؟؟
روان:والله صادقه همس أنا كمان مليت.
لما: بنات تأخرنا وبعدين معاكم (لما راضيه بقضاء الله وقدره وعارفه إن تفكير صديقاتها بيود يهم بداهية)
همس : طيب أنا عندي فكره..
روان بحماس:ايش يلا قولي؟؟؟
لما أنا نازله انتوا معاندكم سالفه
همس:روحي.أنتي أصلا تبغي هالعيشه شوفي عيشه العز والدلال ياعيشه الفقر هذي مع بدريوه"مديره الدار"
لما بتردد:بنات والله خايفه(تدعي ربها يغيرون رأيهم)
روان:هاهمس وش السالفة (روان مرجوجة ومايهمها شيء إلا أنها تطلع من الدار وحياة الذل والفقر اللي هي عايشتها)
همس:ايش رأيكم في الليل نطلع من الدار واللي فيها فيها؟!
لما:بنات أنا برى الموضوع (وهي تترجاهم تكفووون لاتتهورون)
روان: ماعليك منها أنا معاك ياهمس وقاموا يفكرون ايش راح يسووا في الليل

انتظرونا في الجزء الثاني







_____________________________________________________
تعريف جوري(جوري بنت بايعه الدنيا ومافيها ومتهوره بقوه,عليها جسم وشعر خقاق ومملوحه بقوه وسمراء)
في الرياض بيت ام جوري :
كانت جوري جالسه عند التلفزيون تتابع سلسلها التركي المفضل (وتمضي الايام) دق التلفون مره مرتين وثلاث وجوري مطنشه
طلعت ام جوري من المطبخ :جوري يمه ماتسمعين التلفون؟؟
جوري كانت مندمجه وما نتبهت لأمها
أم جوري:جوري جوري (لاحياة لمن تنادي)
أم جوري بصراخ:جوري وصمخ
جوري لفت ع امها:هلا يامه بغيتي شي؟
أم جوري:لا هذي اللي بتجنني (راحت ام جوري ترد ع التلفون)
ام جوري:آلوو
رحاب:السلام عليكم
أم جوري:وعليكم السلام والرحمه هلا والله ببنيتي رحاب
جوري من سمعت اسم رحاب انقلبت 180 درجه
رحاب:هلافيك ياخاله
أم جوري:كيفك وكيف الوالدة
رحاب:الحمد لله بخير والوالدة تسلم عليك
أم جوري:سلمتي وسلمت هي
رحاب:اذا ماعليك امر ياخاله وين جوري ؟؟
أم جوري:طيب يمه
أم جوري: جوري يمه رحاب تبيك
جوري فزت من مكانها واللي يشوفها مايقول هذي البنت اللي امها كانت
تناديها ساعه ولا ترد
جوري بخوف:قولي وش صار
رحاب وهي تضحك: اشفيك الناس تسلم بالأول وتقول كيفك
جوري:رحابوه ماني رايقه لك
رحاب:خلاص يمه أكلتيني بقول
جوري:خلصي علينا
رحاب:ولا يهمك ياقلبي انا قلت لسوسن الموضوع وأعطيتها رقمه وقالت خلوا الموضوع علي وبتشوف حل
جوري بضراخ:يالهبلة مالقيتي غير سوسن!!
رحاب:يالغبية هي راح تبعده عنك وتلهية وأنتي تعرفين سوسن حقة هالحركات
جوري:ريحتيني الله يريحك اقدر انام لي(3شهور)مانمت
رحاب:أوووووف لهالدرجه
جوري: واكثر
رحاب:أحسن تستاهلين محد قالك تكلميه وتعلقيه فيك
جوري:ماتوقعت بينشب فيني ويحن على راسي كل يوم
رحاب:أجل خذي لك درس ماتنسيه عشان ماتكلمي أحد من يوم ورايح
جوري:أخذته وتبت تووووبة
رحاب:الحين تطمني ولا تشغلي بالك
جوري انبسطت: رحبووووبه كيفك
رحاب ميته ضحك:لاه بدري بعد ماخذتي اللي تبينه
جوري:هههههههههه (والله أحبك)
*************************
في المستشفى:
كان يمشي ويدور في نفس المكان اللي فيه مبين عليه التوتر والخوف يضرب
برجله ويدينه في أي شيء يلقاه
أم فراس:طلال يمه وش صار في أختك
طلال(مارد على امه كان تفكيره في عبير وبس)
طلع الدكتور من عند عبير اول ماشافه طلال فز وهو مرتعب
طلال:هاه دكتور بشر
كان وجه الدكتور مايبشر بالخير
طلال بخوف:دكتور تكلم الله يرضى عليك
الدكتور:هذا قضاء الله وقدره
أم فراس: يمه وش صار في بنيتي
الدكتور:عبير تعرضت لصدمه نفسيه قويه مما ادى الى عمى بصري(يعني ماتشوف)
وهذا يصير نادرا مثل هذه الصدمات القويه
أم فراس وهي تبكي:يمه بنيتي الله لايوفقك يابو فراس الله لايوفقك
طلال حط يده على راسه من سمع الخبر رجع الزمن فيه ورى
تذكر ""كل مظلوم كان يدعي ربه ينصره على ابوه الظالم ابوه اللي كان جبروته
طاغي عليه وعلى اللي حوله تذكر ابوه اللي لايرحم صغير ولا كبير واللي ماحزن قلبه في يوم
على فقير واللي يذل كل واحد يحتاج له واللي يخالف امره في امر يعتبر ميت""
انزرع في طلال احساس غريب وشعور بالانتقام من ابوه يأخذ حق اخته وحقه وحق كل واحد انظلم
وانقطع رزقه في هذي الدنيا بسبب ابوه الطاغي (جاء الوقت اللي قرر فيه طلال يوقف ابوه عند حده)
الدكتور:احنا راح نخلي عبير عندنا كم يوم
أم فراس:وأنا بقعد عندها
طلال : لايمه خليها ترتاح شوي
أم فراس:تكفى ياوليدي
طلال:يمه لمصلحتها وبكره من الصباح اوديك
أم فراس تطمنت على بنتها قبل ماتروح اما طلال كان مخطط
لشيء حاتم ومصر على انتقامه وحد يقدر يوقفه
(ياترى وش هو؟؟؟؟؟)
********************************
________________________________________
ماشفت صورتك بين الرمش وعيوني

ماشفت سود الليالي كيف أقضيها

أشوف غيرك ولكن مايهموني

عيني إذا ماتشوفك وش أبي فيها

ماهمني لو تعيش العمر من دوني

لكن دونك حياتي كيف أقضيه

حب قصير وحب ماله نهاية

وحب يموت وحبك أقوى من الموت

ياللي معك كانت لي أجمل حكاية

وأجمل كلام صار لعيونك سكوت

كيف أبتدي بك وأنت كل البداية

وكيف أنتهي بك وأنت لأحساسي القوت
أفرح لقربك وأتهنى بملقاك

ويشدني للحب موال الأشواق

أسهر على طيفك وتغريد ذكراك

وأقطف من زهور الغلا كل مالقاك

ياشين بعدك ياحبيبي وفرقاك

وياحلو وصلك يابعد كل الأحباب

على خير أشوفك كان حنا من الحيين

مصير الليالي تجمع الحي مع حيه

تموت القلوب الخالية بين زين وشين

وتعيش القلوب اللي على الحب مبنية

ترى البعد بعد القلب ماهوب بعد العين

أليا صار من ودعك يوعدك بالجيه

في بيت ابو رائد في الشرقيه
(دلال بنت احلى ماخلق ربي "اجمل ملاك" ) جذابه بصوره غير طبيعه
كانت واقفه على المرايه شكلها جنان لابسه بنطلون اسود برموده على بدي احمر ووشاح عنق اسود مع احمر رفعت شهرعا الطويل اللي تحت الظهر وحط شويه بلشر وقلوص كان شكلها جد حلو
اخذت عبايتها وطلعت من الغرفه قابلت اخوها (رائد)
رائد:اهلين دلول
دلال:هلا بنظر عيني
رائد:وين العزم ياحلوه؟؟
دلال:بمر على غلا واخذها وبنروح على اية مطعم
رائد:الله يعينهم على ظروفهم حالتهم صعبه
دلال:بيكفيك اخلاقهم زي العسل
رائد: وأنتي الصادقه
دلال: يلا انا رايحه تبي شي؟
رائد: سلامتك
دلال : الله يسلمك
ولبست عبايتها وطلعت
***********************************
القلب يحـزن والمدامـع غزيـره
في جوفي ناراً من لهبها تبكيـت

والدارظلمـا كانـت أمـي تنيـره
يايمه وينك من دونك خلا البيـت

قلبي تفطرعلـى الفرقاءالمريـره
أمنـت بالله وباأقـداره ترضيـت

الموت حقٍ وكلـن لـه مصيـره
وموت النبي قبلك يايمـه تعزيـت

هذاجلالك وريحـك فـي عبيـره
كل يوم أشمه ولاشفتـه تهنيـت

صوتـك يايمـه يامحـلا أثيـره
حنانـك يمـه يخلينـي تدفـيـت

من يوم رحتـي والمشاعرأسيـره
محداً يفضفضه و ابصمتي تسجيت

يايمـه منهو أجيلـه وأستشيـره
يعدلني لا شفت الصواب وتنحيـت

يايمـه كلـن يناظرلـي بحيـره
من يوم رحتي وأنا اللي ماتواسيت

يوم كنتي عندي كني أمير ديـره
كلن يناديني يقولي تعـال هيـت

ويوم رحتي يمه وكني في جزيره
و حيداً فيها عن الناس تواريـت

أجي دويخ فـي وقـت الظهيـره
محداً سأل عني يقولـي تغديـت

وأبيت ليلـي وعيونـي سهيـره
كم من ليالـي نايمـاً ماتعشيـت

ظروفٍ يمـه تواجهنـي عسيـره
ألشكـوا لله بظروفـي تعنـيـت

ياكم تعلـم مـن معانـي غزيـره
يامنهـل التعليـم منـك تربيـت

كم قصةٍ قلتي وللماضـي نسيـره
ولا جيت عندك سواليفـك تسليـت

آآآه يا يـمـه نظراتي الأخــيرة
مليـت كفـي تربـاً ثـم حتيـت

أبشـري يمـه بدعـوات كثيـره
كل ما ذكرتـك وللرحمـن صليـت
في دار الأيتام (الشرقيه) حيث انواع الدجه والهبال اخذت روان تفكر وجلست تكت هي وهمس انواع
الجرائم والخطط الخطيره
روان:واااااو وناسه اليوم وين بنروح اجل؟
همس:ودي السوق
روان:ياحلاوه كيف واحنا مفلسين
همس:صادقه والله
روان:حتى الريال مو بجيبنا
همس بنظره خبيثه:لقيتها روان عرفت ا نوراها بلوه بتوديهم في ستين داهيه:سترك يارب
همس:بدريوه مو مو جوده الحين صح
روان:ياويلي وش بتسوين
همس:ومفتاح غرفتها دائما مع أم محمد(المستخدمه)
روان:همس وش وراك؟
همس كانت واثقه من خطتها مئه بامئه ومرتبة لكل شيء وعامله كل احتيطاتها لأي زل هاو خظأ
اتفقت مع روان على كل شيء نزلت همس من الدرج وطاحت وهي تصيح من رجلها
همس: آآآه يارجلي آآه ساعدوني
أم محمد:ركضت يوم سمعت صرااخ:اشفيك يمه اشفيك؟؟
همس:آآآه تعور
أم محمد:وش اللي يعور؟!
همس: رجلي آآآه
أم محمد:بسم الله عليك قومي
همس: آآه مقدر اقوم
أم محمد: شوي شوي بساعدك
أم محمد قومت همس وطلعتها فوق وهي كل شوي تسمي وتدعي لها وهمس بداخلها بيتقطع من الوناسه
على طول نزلت روان ودخلت غرفة أم محمد وجلست دور تدور على مفتاح (الأدارة) طولت ولا لقت شيء
خلاص استسلمت وهي بتطلع شافت شنطة أم محمد عند الباب أخذتها وجلست تفتشها وأأأخـــــيــــــــــرا لقت المفتاح \جلست تصارخ من الفرحه: لقيته ,لقيته, لقيته
شافتها وحده من بنات الدار:وش تسوي؟!
روان: هاه ولا شيء>>>يازين البرائه
على طول طارت عند همس تبشرها ,لقت أم محمد جالسه عندها
روان:هلا أم محمد كيفك؟
أم محمد: الحمدلله بخير يمه
وهمس تأشر على روان تبي تعرف ايش صار
روان:خاله روحي مانبي نتعبك بجلس عندها
أم محمد: لالا تعبكم راحه
همس: تسلمين ياخاله لكن انا احسن
أم محمد:متأكده !!
همس: ايه ياخاله
أم محمد :فمان الله
وراحت همس فزت من السرير هاه بشري
روان وهي تطلع المفتاح: بنت الشيوخ قدها
همس وهي تبوسها:قدها ونص
***انتظرونا في الجزء الثالث***
رواية: لو جت من غيرك كان هانت اماتجي منك ياهي قويه I319828_jMj73526
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anjell.ahlamontada.net
حـݓــﮥـة ݜـۋ ڪﯠ ڸـٱ ٿـﮩهـ
قمر منتدانا
قمر منتدانا
حـݓــﮥـة ݜـۋ ڪﯠ ڸـٱ ٿـﮩهـ


عدد المساهمات : 56
نقاط العضو: : 134
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 16/09/2009

رواية: لو جت من غيرك كان هانت اماتجي منك ياهي قويه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: لو جت من غيرك كان هانت اماتجي منك ياهي قويه   رواية: لو جت من غيرك كان هانت اماتجي منك ياهي قويه I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 20, 2009 11:03 am

واااااو Shocked
ماشالله لااله الا الله Laughing
مرة حلوة وعقبال الجزء الثالث Twisted Evil >> متحمسة بالمرة rabbit
تسلم لنا هالأيادي :ف6ق:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ḈḫềếṧḜ ĈâƘę

ḈḫềếṧḜ ĈâƘę


عدد المساهمات : 39
نقاط العضو: : 77
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
الموقع : بين مواضيع اورشيدا
المزاج : احب اورشيدا

رواية: لو جت من غيرك كان هانت اماتجي منك ياهي قويه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية: لو جت من غيرك كان هانت اماتجي منك ياهي قويه   رواية: لو جت من غيرك كان هانت اماتجي منك ياهي قويه I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 28, 2009 2:34 am

مشاء الله .. تبارك الله ..
مشكوره ع الروايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية: لو جت من غيرك كان هانت اماتجي منك ياهي قويه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
A.N.JeLL :: אַ هـَذيـَانُ الرُوـوح ْ אָ-
انتقل الى: